السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام داخل التأمين الصحي بالمنوفية بسبب تقديمات المدارس رغم تحذيرات كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 11:52 ص

يشهد التأمين الصحي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم تكدس العشرات من أولياء الأمور والطلاب المتقدمين للصف الأول الابتدائي، للقيام بالكشف الطبي، دون تنظيم أو اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال رأفت مروان، أحد أولياء الأمور، إنه ذهب مع ابنته، لاستخراج الكشف الطبي الملزم من قبل وزارة التربية والتعليم، ولكنه فوجئ بوجود العشرات دون تنظيم، أو اتخاذ إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا المستجد، مطالبًا المسئولين بمحافظ المنوفية بتنظيم عمليات الكشف على الطلاب.


واشتكى المواطن من حالة عدم التنظيم الكبيرة الموجودة في مبنى التأمين الصحي الكائن بمدينة شبين الكوم، سواء على العيادات أو في الكشف الطبي على طلاب الصف الأول الابتدائي.

وكان أحمد سويد، وكيل تعليم المنوفية، قد نفى ما تم نشره على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بتسبب صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، في وفاة طالبة بمركز شبين الكوم، مؤكدا أن سبب الوفاة بعيدا عن الامتحانات.

وأكد أحمد سويد مدير تعليم المنوفية، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة، ولم تصب الطالبة بأي انهيارات عصبية أدت إلى الوفاه، مقدمًا العزاء لأسرة الفقيدة داعيًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته.

ونشر عدد من صفحات السوشيال ميديا في المنوفية، نبأ إصابة طالبة بانهيار عصبي نتيجة صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، نتج عنه وفاتها، وسادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي جراء هذا الخبر الصادم.

إجراءات تقديم المدارس بالمنوفية
إجراءات تقديم المدارس بالمنوفية
إجراءات تقديم المدارس بالمنوفية
إجراءات تقديم المدارس بالمنوفية
إجراءات تقديم المدارس بالمنوفية
تابع مواقعنا