الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يجري جولة لمتابعة سير العمل بمستشفى طوخ المركزي وبنها التعليمي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:03 م

تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال تطوير بمستشفى طوخ المركزي، حيث تبلغ نسبة التنفيذ 45% وجار عمل أنظمة للحريق والتكييف المركزي وأعمال الكهرباء والصرف الصحي.

وتشمل المستشفى 16 عيادة خارجية، 90 سريرا داخليا، 21 سرير رعاية مركزة، 16 حضانة أطفال، 20 ماكينة غسيل كلوي، 6 غرف عمليات جراحية، بالإضافة إلى عمليات النساء والتوليد بتكلفة 308 ملايين جنيه. 

جولة المحافظ


واستمع المحافظ إلى مقاول المشروع الذي أفاد بأنه سيتم الانتهاء من أعمال صب الطابق الرابع، بالإضافة إلى البدء في إضافة أعمال جديدة، بإضافة مبنى مكون من دور أرضي ودورين علوي، وتم توريد المصاعد والتكييفات، وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتسليم في الموعد المحدد لها.

جولة المحافظ

وتابع الهجان أعمال تطوير مستشفى بنها التعليمي، ومبنى الطوارئ الذي تم الانتهاء من أعمال تطويره بالكامل؛ استعدادًا لتشغيل.

وتقدم الهجان بالتهنئة للدكتورة فاطمة علي، لتوليها منصب مدير المستشفى، متمنيًا لها التوفيق، ودعاها لبذل مزيد من الجهد للنهوض بالمستشفى.

جولة المحافظ

وأشاد الهجان بوجود هذا الصرح الطبي على أرض محافظة القليوبية، كونه يشتمل على جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة، مثل عمليات القسطرة والقلب المفتوح والمخ والأعصاب، والأوعية الدموية، والمناظير وعمليات الكبد والرمد، والتجميل وجراحات العظام، وأقسام الرعاية المركزة التخصصية، وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة، كما تم تركيب تانك الأكسجين بسعة 10 آلاف لتر وربطه بتانك المستشفى القديم، بسعة 500 لتر، ما يؤدي إلى زيادة عدد الأسرة من 66 إلى 138 سريرًا.

جولة المحافظ
تابع مواقعنا