الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف شوارع قليوب ومزلقان سنديون

اللواء عبدالحميد
كايرو لايت
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:16 م

تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال رصف شارع مركز شرطة قليوب،  بداية من مزلقان روز اليوسف مرورا بمزلقان مركز شرطة قليوب، حتى مزلقان عرب العراقي، وأيضا مداخل ومخارج المدينة من على الطريق الزراعي وذلك  بتكلفة 6 مليون جنيه، إضافة إلى متابعة أعمال تطوير كوبري مشاة سنديون، لدفع الأعمال به، موجهًا  بمخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري والهيئة العامة للسكة الحديد لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير  وأعمال الرصف حيث تبلغ نسبة التنفيذ 90%. 

جدير بالذكر أن الأهالي تقدموا بشكوى من تهالك سلم الكوبري، من الجانب الأيمن، وعلى الفور استجاب الهجان، وتم التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري لإعادة إنشاء سلم لكوبري المشاة يراعى فيه تناسبه لاستخدام كبار السن.

ووجه المحافظ خلال تفقده أعمال إنشاء السلم بإزالة تراكمات الأتربة الموجودة أسفل الكوبري، وسرعة الانتهاء من السلم، في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي حتى لا يتعرضون لخطر عبور الطريق الزراعي.  

وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة كافيتريا وعربة تقوم بتقديم المشروبات، يقومون بالافتراش على حرم الطريق الزراعي،  وذلك عند حدود المحافظة مع محافظة المنوفية.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تواصل جهودها في تنظيم حملات لإزالة التعديات  والإشغالات الواقعة على حرم الطريق الزراعي تزامنا مع أعمال التطوير والتوسعة لطريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية.

تابع مواقعنا