الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس يستقبل رئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة بالبرلمان الفرنسي

البابا تواضروس الثاني
تقارير وتحقيقات
البابا تواضروس الثاني ورئيس لجنة الدفاع الفرنسي
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 01:26 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة صباح اليوم الأربعاء، فرانسواز دوماس رئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة بالبرلمان الفرنسي على رأس وفد برلماني، ورفقتهم السفير الفرنسي في مصر ستيفان روماتيه.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجولة التي يقوم بها الوفد البرلماني الفرنسي في مصر.

في سياق متصل، قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إن المطران منير حنا رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية، لإقليم الإسكندرية، صديق عزيز للكنيسة القبطية الأرثوذكسية ويشارك في جميع مناسباتنا وبالطبع في مجلس الكنائس المصري.

وأضاف البابا تواضروس، في فيديو مُسجل قدمه خصيصا في خدمة تكريم المطران منير: “التقينا في مناسبات عديدة سواء في البيت البطريركي بالعباسية أو في كنيسة جميع القديسين  والحقيقة هي إننا نرى في محبته الكبيرة وخدمته المتفانية والجهد والاهتمام ليس فقط بالكنيسة ولكن بالبلد أيضًا، هذه هي الحقيقة أن ما قدمته هو صورة نقية جيدة”.

ووجه البابا تواضروس كلمة للمطران منير قائلا: “ستكون كشجرة مغروسة عند مجاري المياه التي تعطي ثمرها في أوانه وورقها لا يذبل وكل ما يصنعه ينجح"، مضيفًا: "نتذكرك بكل خير ونشكرك على كل ما قدمته من جهد وخدمة بمحبة نقية للمسيح والكنيسة المقدسة”.

 

البابا تواضروس الثاني ورئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة بالبرلمان الفرنسي 
البابا تواضروس الثاني و رئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة بالبرلمان الفرنسي 
البابا تواضروس الثاني و رئيس لجنة الدفاع الوطني والقوات المسلحة بالبرلمان الفرنسي 

 

 

تابع مواقعنا