السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد "حقوق عين شمس": حظر دخول طلاب إلى لجان الامتحانات دون الكمامة.. ونهاية الماراثون منتصف يوليو

جامعة عين شمس
تقارير وتحقيقات
جامعة عين شمس
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 02:02 م

قال الدكتور ناجي عبد المؤمن، عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، إن أعمال الامتحانات داخل الكلية تسير بشكل منتظم دون معوقات، مشيرا إلى أن الامتحانات بدأت مع أوائل شهر يونيو.

وأضاف عبد المؤمن، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الامتحانات تنتهي بمنتصف شهر يوليو، موضحا أنه يتم تطبيق أعلى درجات التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

كما أكد عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أنه يحظر دخول الطالب الكلية ولجان الامتحانات دون ارتداء الكمامة، مشددا على أن هناك توجيهات من الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بذلك وتطبيق إجراءات مكافحة كورونا.

وأشار عبد المؤمن، إلى أنه سيتم إعلان نتائج الكليات فور الانتهاء من أعمال التصحيح بالمواد، منوها إلى أن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب أولوية أولى بالفترات الحالية في ظل ما فرضته جائحة كورونا.
كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد تفقد امتحانات كليات جامعة عين شمس، الإثنين الماضي، كذلك امتحانات كلية الحقوق، برفقة رئيس الجامعة وعميد الكلية، للاطمئنان على سير العلمية الامتحانية والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا