الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير خدمة المواطنين بالمنيا: "تكنو شكوى" الوجهة الحضارية الأولى لتلقى الشكاوى إلكترونيًّا

لقاء حول منظومة الشكاوى
محافظات
لقاء حول منظومة الشكاوى بالمنيا
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 04:19 م

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الأربعاء، أول اللقاءات الخاصة بمبادرة "تكنو شكوي"، التي أطلقها اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

جاء اللقاء بحضور رؤساء القرى والأحياء، ومديري خدمة المواطنين وحقوق الإنسان والمرأة ومنظومة الشكاوي الحكومية بمركز ومدينة المنيا.

وافتتح اللقاء وليد الحيني، مدير المركز، بالتعريف بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة وخاصة في عصر الرقمنة والتكنولوجيا وتفشي فيرس كورونا، وألمح إلى مجموعة من المبادرات لتشجيع الشباب للتوجه لثقافة العمل الحر والمشروعات الصغيرة.

وأوضحت نجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة أن هذه المبادرات ومن ضمنها "تكنو شكوى" تعتبر الوجهة الحضارية الأولى لتلقي الشكاوي إلكترونيا، للتيسير على المواطنين في تقديم شكواهم خاصة أنها مرتبطة بجميع الهيئات الحكومية.

وقدّم محمد مختار، مسئول منظومة الشكاوي الحكومية بديوان عام المحافظة، شرحًا عن طريق (الداتا شو) لكيفية تسجيل الشكوى وتقديمها ومتابعتها تمهيدا لحلها.

وعرض مروان محمد، مسئول جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الخدمات التي يقدمها الجهاز سواء كانت  خدمات مالية أو غير مالية والتمويل المقدم للشباب لجميع المشروعات الزراعية والصناعية والخدمية، وأيضا ما يتم تقديمه من خلال الجمعيات الأهلية للمواطنين البسطاء بالقري المختلفة.

تابع مواقعنا