الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد: 6 آلاف طلب تصالح في مُخالفات البناء

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 05:16 م

تفقّد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أعمال اللجان والأمانات الفنية المُشكّلة، للبت في طلبات التصالح بمُخالفات البناء، وذلك خلال اجتماعه مع لجنة البت بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، عبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، وأعضاء اللجان والأمانات الفنية ومديري عدد من الإدارات المعنية بالديوان العام، والدكتور أحمد داوود، نقيب المهندسين.

واستعرض الاجتماع آخر المُستجدات بملف التصالح في مُخالفات البناء، والإجراءات المُتخذة بمعرفة اللجان والأمانات الفنية، حيث تلقت المراكز التكنولوجية بالأحياء أكثر من 6 آلاف طلب، وجار التعامل معهم. 

كما بحث المحافظ، جميع المحاور المُتعلقة بهذا الملف، والمعوقات التي تُواجه الأمانات واللجان الفنية بالمراكز والمدن، وسُبل تذليلها، مُشددًا على تكثيف العمل للانتهاء من إجراءات فحص الملفات المقدمة، والتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات اللازمة وفقًا لأحكام قانون التصالح. 

ووجّه الغضبان بضرورة الإسراع في مُعدلات العمل بذلك الملف الحيوي، الذي تُوليه الدولة اهتمامًا كبيرًا لتقنين أوضاع مُخالفات البناء، والتيسير على المُواطنين، مُوكدًا أنه يتم مُتابعة منظومة العمل أولاً بأول، للوقوف على مُعدلات الإنجاز بهذا الملف.

تابع مواقعنا