السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أدوية مهربة وغير مصرح بتداولها داخل صيدليتين بالمنوفية

أدوية مهربة بالمنوفية
محافظات
أدوية مهربة بالمنوفية
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 06:12 م

تمكنت مديرية الصحة بالمنوفية، من ضبط أدوية مهربة وغير مرخص بتداولها داخل صيدليتين في مركز قويسنا، وذلك ضمن حملة شنتها لجنة من التفتيش الصيدلي برئاسة الدكتورة إيمان حمدي، رئيس قسم التفتيش العام، بالاشتراك مع مفتشي الصيدلة بالإدارة الصحية بقويسنا.

وشملت حملة مديرية الصحة بالمنوفية، التفتيش على المنشآت الدوائية والصيدليات العامة بمركز ومدينة قويسنا، حيث تم المرور على 15 صيدلية عامة بمدينة قويسنا، وتم ضبط كمية أدوية مهربة وغير مرخص بتداولها.

 

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 6 صيدليات ليس بها مدير مسئول، كما تم ضبط 2 صيدلية مخالفة، بها كميات كبيرة من الأدوية المهربة وغير مسجلة بوزاره الصحة، وغير مصرح بتداولها بسوق الدواء المصري، وكذلك أدوية جدول أول مؤثرة على الحالة النفسية بدون فواتير، تقدر بمبلغ 34650 ألف جنيه، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، حيال المخالفين، كما تم تحريز المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة بالشرطة بخصوص الوقائع التي تم ضبطها.

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل الوزارة، على استمرار الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، مشددًا على عدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، والتي من شأنها عدم المساس بصحة وسلامة المواطنين.

أدوية مهربة بالمنوفية
تابع مواقعنا