الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد

محافظ أسوان ووكيل
محافظات
محافظ أسوان ووكيل الأوقاف
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:12 م

أشاد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بدور وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة، في نشر تعاليم الدين الإسلامي الوسطية والسماحة وتحقيق السلام والتعايش السلمي بين جميع أطياف المجتمع المصري الأصيل، بجانب الدور الحيوي في المشاركة الإيجابية في القضايا المجتمعية ومواجهة التحديات القائمة ومنها مجابهة فيرس كورونا المستجد.

 

 وأشار محافظ أسوان إلى تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التدريبية وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى مواكبة التطور والتحديث في أداء رسالتها المنشودة على الوجه الأكمل.

 جاء ذلك خلال استقبال محافظ أسوان، الدكتور رمضان عبد السميع، وكيل وزارة الأوقاف الذى تولى مهام عمله بديلاً للدكتور محمد عزت، الذى أشاد المحافظ بدوره خلال فترة توليه مسؤولية المديرية؛ ما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها افتتاح أعمال إنشاء وتجديد 43 مسجدًا بمختلف مدن وقرى المحافظة.

 

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد أثناء الصلوات الخمس أو صلاة الجمعة أو في المناسبات المختلفة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بجميع المساجد بصفة دورية لوقاية المصلين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

تابع مواقعنا