الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخارجية": افتتاح مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية بمحافظة قنا

مساعد وزير الخارجية
تقارير وتحقيقات
مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:11 م

أعلن السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الخارجية ومحافظة قنا؛ بشأن افتتاح مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية تابع لوزارة الخارجية في المحافظة.

 

وأضاف السفير عمرو عباس أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والسفير حداد عبد التواب الجوهري، نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية للمواطنين والأجانب والتصديقات، افتتحا اليوم مكتب التصديقات بمدينة قنا، والبدء في تقديم كافة الخدمات القنصلية للمواطنين في محافظة قنا والمحافظات المجاورة منذ الصباح.

 

ومن جانبه، توجه اللواء أشرف الداودي بالشكر إلى وزارة الخارجية لتجاوبها السريع فيما يتعلق بافتتاح مكتب التصديقات؛ ما من شأنه التيسير على المواطنين للحصول على الخدمات القنصلية دون الحاجة للسفر إلى المحافظات المجاورة.

 

 وأشار السفير حداد الجوهري، إلى أنه بافتتاح مكتب التصديقات في قنا أصبح هناك مكاتب تصديقات في الغالبية العظمى من محافظات الصعيد، موضحًا أن الخدمات التي يقدمها المكتب ستشمل جميع الخدمات القنصلية التي يحتاجها المواطنين بمختلف أنواعها، مشيدًا بالجهد الذي بذلته محافظة قنا في تجهيز المكتب وتوفير كافة مستلزماته.

تابع مواقعنا