الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 20 طن "مخلل" فاسد بالبحيرة (صور)

ضبط مخلل فاسد بالبحيرة
محافظات
ضبط مخلل فاسد بالبحيرة
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:29 م

تمكنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالبحيرة، بإشراف محمد خميس بركات، مراقب عام الأغذية بالمديرية، وبالتنسيق مع مكتب مراقبة الأغذية بالمحمودية، من ضبط 20 طنًّا من خضار مخلل وملح طعام فاسدة وتالفة بمصانع المخللات بمركز المحمودية، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة المشكلة من: علي زعلوك، مراقب أول الأغذية بالإدارة الصحية بالمحمودية، علاء مكي، خميس الطحاوي، سامح العقاري، مفتشي الأغذية، في إطار تكثيف الحملات على المصانع والأسواق لضبط الرقابة على المواد والسلع الغذائية، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وكانت الإدارة الصحية بمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، شنت اليوم الأربعاء، حملة مكبرة على عيادات الأطباء والمراكز الطبية والصحية الخاصة ومعامل التحاليل والصيدليات الخاصة داخل المحمودية، للتأكد من توافر الاشتراطات القانونية، والتصدي لمنتحلي الصفة منعا للمتاجرة بأمراض وآلام المواطنين.

قاد الحملة الدكتور هاني أبو طالب، مدير الإدارة الصحية بالمحمودية، ورئيس لجنة العلاج الحر بالإدارة الصحية، وضمت في عضويتها كل من: الدكتور أسامة غريب، أشرف خلف، عضوا لجنة العلاج الحر بالإدارة، الدكتورة نهلة أبو المكارم، الدكتورة أميرة غانم، مفتشتا الصيدلة بالإدارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط شخص ينتحل صفة طبيب، ويعمل بمعالجة الإدمان، وهو غير مرخص له بمزاولة مهنة الطب، وضبط أدوية منتهية الصلاحية بذات المكان، كما تم أيضاً ضبط شخص يدير مركز للعلاج الطبيعي والتخاطب غير مرخص له بمزاولة مهنة الطب.

 

 

ضبط مخلل فاسد بالبحيرة 

 

ضبط مخلل فاسد بالبحيرة 

 

ضبط مخلل فاسد بالبحيرة 

 

 

 

تابع مواقعنا