الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الجيزة" تعلن أسماء الفائزين بقرعة تخصيص الوحدات السكنية المتبقية بالمشروع القومي في 6 أكتوبر

وحدات سكنية - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
وحدات سكنية - أرشيفية
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 07:51 م

أعلنت محافظة الجيزة، أسماء الفائزين بالقرعة التي أجرتها لتخصيص 64 وحدة سكنية من الوحدات المتبقية بالمرحلة الأولى والثانية  للمشروع القومي للإسكان بمدينة 6 أكتوبر.

وأجرت محافظة الجيزة بمقر مديرية الإسكان، القرعة الإلكترونية لتخصيص 64 وحدة سكنية من الوحدات المتبقية من المرحلة الأولى والثانية بالمشروع القومي للإسكان بمدينة 6 أكتوبر، والتي تم الإعلان عنها مسبقا، حيث تم سحب أكثر من 3 آلاف استمارة من المواطنين الراغبين في التقدم وبلغ عدد المتقدمين الذين سددوا بالفعل مقدم الحجز 1203 مواطنين وعدد المواطنين الذين انطبق عليهم الشروط 1068 مواطنا.

وتم تنفيذ القرعة الإلكترونية تطبيقا للإجراءات الاحترازية حفاظا على السلامة العامة في ظل المجهودات التي تنفذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا، وقد شهدت القرعة حضور لجنة ضمت أعضاء من هيئة الرقابة الإدارية وبنك الإسكان والتعمير ومديرية الإسكان بالجيزة، وعضوا من مجلس النواب، وذلك وفقا للإجراءات القانونية اللازمة والمحددة لذلك.

كما شهدت القرعة الإلكترونية تحديد أسماء الفائزين ورقم العقار والوحدة السكنية التي تحددت لكل فائز والبالغ عددهم 64 مواطنا.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه على الذين لم يوفقوا في القرعة التوجه لاسترداد المقدم المدفوع، وذلك من خلال الفرع الذي تم سداد مقدم الحجز به اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4/7/2021 حتى الخميس الموافق 29/7/2021 خلال أيام العمل الرسمية، علما بأنه تم استبعاد غير المنطبق عليهم شروط المشروع من دخول هذه القرعة.

تابع مواقعنا