رئيس التحرير
محمود المملوك

شيف المشاهير بالغردقة يرسم محمد صلاح على بيتزا

القاهرة 24

رحَب الشيف خالد عبدالفتاح، والذي يعمل المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، والملقب بـ"صانع بيتزا النجوم والمشاهير"، بقائد منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يقضي إجازته بمنتجع الجونة السياحي شمال مدينة الغردقة.

وقال الشيف خالد عبدالفتاح، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" إنه حرص على الترحيب بمحمد صلاح بطريقته الخاصة، وقام بصناعة بيتزا تحمل صورته، متمنيًا لقائه وإهدائها له بنفسه.

رسمة شيف المشاهير

وأهدى شيف المشاهير، منذ عدة أيام اللاعب محمد النني، نجم نادي أرسنال، “بيتزا” تحمل صورته، وقام بإهدائها له، حيث رحّب اللاعب بالشيف خالد، موجها له الشكر والتقدير، والتقط معه صورا تذكارية.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، ظهر اليوم الأربعاء، أثناء قيامه برحلة بحرية على أحد اللنشات السريعة، وحرص عدد من المُعجبين على التقاط الصور التذكارية.

فيما فرض مسؤولو منتجع الجونة السياحي، الواقع شمال مدينة الغردقة، سياجًا من السرية حول مكان إقامة نجم ليفربول، بناءً على طلبه لقضاء إجازته.

رسمة شيف المشاهير

وتعد تلك الزيارة الثالثة لمحمد صلاح إلى الغردقة، حيث سبق أن زار منتجع الجونة السياحي، خلال عطلة عيد الفطر، كما قضى بها فترة العزل، حينما أصيب بفيروس كورونا، وأخيرا خلال الاحتفال بزفاف شقيقه.

عاجل