الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب بين زوار شواطئ الغردقة بعد فرض رسوم على دخول الأطعمة.. ورئيس المدينة يرد

إيصال برسوم إدخال
محافظات
إيصال برسوم إدخال مأكولات ومشروبات
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 08:37 م

عبر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن استيائهم من فرض رسوم على دخول المأكولات والمشروبات بأحد شواطئ مدينة الغردقة، وقال ناشط يدعى على رشوان في تدوينة له: "الدستور المصري ينص في المادة 44 والمادة 45 والمادة 46 بحق المواطن بالتمتع بالشواطئ دون مقابل مادي أما المرافق التي أقيمت عليه إذا استخدمتها يحق لهم أخذ مقابل منك".  

 

أما "سما جامع"، فأشارت إلى أن رسوم شواطئ الغردقة بالكامل مرتفعة، حيث يبدأ سعر التذكرة من 30 جنيهًا للفرد الواحد، ولا يتبقى سوى فرض رسوم على دورات المياه.

ودافع “محمد فرج” عن إدارة الشاطئ، قائلا: “خدمتهم مميزة ويكفي أنهم لم يمنعوا دخول المأكولات والمشروبات مثل عدد كبير من الشواطئ الموجودة بالمدينة”.  

 

من جانبه، أشار اللواء إيهاب رأفت رئيس الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أن صورة الإيصال المتداول مزورة ولم تصدر من مجلس المدينة، مطالبًا المواطنين المتضررين بتحرير محاضر بقسم الشرطة.

 

وأضاف: “هناك قرار غلق صادر للكافيتريا الموجودة بالشاطئ والتي أصدرت تلك الإيصالات، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا التنسيق مع شرطة المرافق لتنفيذ القرار”.

 

يذكر أن الشواطئ العامة بمدينة الغردقة تشهد حاليا إقبالاً كبيرًا من المواطنين، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، واستحوذ شاطئ النادي الاجتماعي على النصيب الأكبر من حيث الإقبال؛ بسبب موقعه المميز وسط المدينة، وانخفاض سعر تذكرته التي تبلغ 30 جنيهًا لغير الأعضاء.

تابع مواقعنا