الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مليون و360 ألف جنيه إيرادات فيلم ليلى علوي "ماما حامل" في أسبوع

فيلم ماما حامل
فن
فيلم ماما حامل
الخميس 10/يونيو/2021 - 03:54 ص

حقق فيلم ليلى علوي الجديد "ماما حامل" إيرادات وصلت إلى مليون و360 ألف جنيه بعد أسبوع من عرضه في دور السينما المصرية.

فيلم "ماما حامل" يضم بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

وحول تلك التجربة الفنية الحديدة قالت ليل علوي خلال لقائها مع “القاهرة 24"، إن الذي شجعها لتقديم الفيلم أنها شعرت بأنه جديد على السينما وفريق العمل جيد للغاية، مشيرة إلى أنها سعيدة بدخول الأسر إلى دور العرض لمشاهدة الفيلم.

 

اقرأ أيضا:

 نورهان تنهي أزمة اللغز: تاريخي مشرف ولم أفرط في أخلاقي مهما كانت الإغراءات

 

وتابعت الفنانة الكبيرة، أنه كان هناك 4 أطفال منهم 2 حديثي الولادة يبلغان من العمر أسبوعًا، والاثنان الآخران يبلغان 7 أشهر، وكانت هناك العديد من الصعوبات في الكواليس بسبب جوعهم والتعامل معهم، ولكن فريق العمل كان مستمتعًا للغاية: “بتخيل لما يشوفوا نفسهم بعد ما يكبروا ويلاقوا نفسهم كانوا مشاركين في الفيلم ويفرحوا.. زي أغنية ماما زمانها جاية والأعمال القديمة”.

 

وأما عن طرح “ماما حامل” في دور العرض، على الرغم من تقليص نسبة الحضور إلى 50% بسبب فيروس كورونا، قالت “علوي”: “في فترة كورونا الواحد خاف يشتغل.. خاف يتحرك أو الفيلم ينزل.. أو ميحققش نجاحات عشان تقليل عدد الحاضرين في السينمات، ولكن في النهاية لازم الحياة تستمر والفيلم طلع حلو عشان كنا حابين بعض ومبسوطين بيه”.

تابع مواقعنا