الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسبة إشغال 75%.. استمرار الحملات لمنع "الإكراميات" والمخالفات بشواطئ الإسكندرية

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:59 م

استمرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في إجراءات إحكام السيطرة على شواطئ الإسكندرية، والقضاء علي ظاهرة فرض الإكراميات.


وقال اللواء جمال رشاد؛ رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن مفتشي مراقبي الإدارة مستمرين العمل والمتابعة من أجل توفير أفضل الظروف للمواطن لقضاء وقتًا طيبًا على الشواطئ، والإسراع بالتعامل الإيجابي مع المشكلات فور حدوثها، لافتا إلى أن نسبة إشغال شواطئ الإسكندرية اليوم  بلغت ما بين 25% إلى 75%.

حملات لشواطئ الإسكندرية اليوم

 

وأوضحت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه تم تجهيز مشاية من بوابة شاطئ إسحاق حلمي، لتحرك المواطنين وتسهيل دخول كبار السن، وكذلك 
جاري العمل بممشى شاطئ أبو هيف المميز، فيما تم إنشاء منفذ بيع حضاري بالمساحة الرملية الخلفية لشاطئ أبو هيف.

 

وأكدت أنه بالتعاون مع شركة نهضة مصر، وتم وصول 10 حاويات لجمع المخلفات حجم 240 لتر، وذلك  بشواطئ "المندرة المجاني، شاطئ السرايا العام"، مشيرة إلى أنه سوف يتم متابعة عمليه تفريغ الحاويات أولاً بأول.

 

ومن جانب آخر، استجابت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، لشكوى أحد المواطنين، وتم إلزام مستأجر شاطئ رأس التين الغربي بطباعة تذاكر دخول مدون بها قيمة دخول الشاطئ بدلاً من استخدام دفاتر قديمة، ومدون عليها سعر تذكرة الدخول باليد، مما آثار تساؤلات العديد من المواطنين.

 

 

تابع مواقعنا