الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"فريق هنيدي مش هيرحم حد".. النجم الكوميدي يشارك في "لاعبون بلا حدود"

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 10:24 م

أعلن النجم الكوميدي، محمد هنيدي، مشاركته في مبادرة "لاعبون بلا حدود"، والتي يقيمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

ونشر هنيدي عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” فيديو ترويجيًّا للمبادرة وكتب تعليقًا عليه: “فريق هنيدي مش هيرحم حد”.

محمد هنيدي

المبادرة تنظم للعام الثاني على التوالي، تحت شعار "عالم واحد: جسد واحد" بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وهي حدث خيري عالمي للرياضات الإلكترونية وتصل قيمة جوائزها لـ10 مليون دولار مخصصة لتوزيع لقاح كوفيد-19.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه بموقع تويتر ترويجا للمبادرة: “16 مجموعة بقيادة نجوم العرب وأكثر من 16 ألف لاعب في بطولة فيفا 21 عيشها بلا حدود، البطولة هدفها خيري والمنافسة على مستوى عالي”.

تركي ال الشيخ

ويتواجه في هذه المبادرة عشاق الألعاب الإلكترونية ليستعرضوا مهاراتهم في منافسات الأفراد والفرق في ماراثونات يومية، و"لعبة الأسبوع"، ومواجهات “اللعب المستمر”.

 

اقرأ أيضا:

 نورهان تنهي أزمة اللغز: تاريخي مشرف ولم أفرط في أخلاقي مهما كانت الإغراءات

 

هنيدي ومنى زكي

ومن ناحية آخرى، يعود هنيدي للتعاون مع منى زكي، في فيلم سينمائي جديد، بعد تعاونهما معًا في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي عُرض عام 1998.

وقالت الفنانة منى زكي، خلال لقاء تليفزيونيٍّ، إنها سوف تعود للعمل مع الفنان محمد هنيدي في فيلم جديد، من إخراج إسلام خيري.

وأكدت منى زكي أنها سعيدة بالتعاون مع هنيدي مجددًا: “بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة، وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه”.

 

 

تابع مواقعنا