الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الآثار يكشف تفاصيل جديدة عن حملة ترويج السياحة

وزير السياحة والآثار
تقارير وتحقيقات
وزير السياحة والآثار
الخميس 10/يونيو/2021 - 12:03 ص

قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إن هناك آمالًا كبيرة على سوق السياحة العربي خلال الفترة المقبلة، مؤكًدا أنه لدينا رؤى كبيرة بشأن استفادة السوق المصري من ذلك.

 

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزب مستقبل وطن تحت عنوان: “أبرز إنجازات وزارة السياحة والآثار، والوضع السياحي الحالي”.

الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

وكشف “العناني” تعاقد الوزارة مع شركة كندية إنجليزية لإعداد استراتيجية إعلامية للدعاية السياحية المصرية في جميع دول العالم، مؤكدًا على أنه سيتم تسلم هذه الاستراتيجية في الأول من يوليو المقبل.

 

وأكد أن هذه الاستراتيجية لها مؤشر جيد بشأن الدعاية السياحية للدولة المصرية، وأن اللجنة الوزارية للسياحة والآثار وافقت على تطبيق هذه الاستراتيجية من خلال حملة ترويجية دولية للسياحة لمدة 3 سنوات بتكلفة 30 مليون دولار في العام الواحد بواقع 90 مليون دولار.

وفي وقت سابق، صرح مصدر لـ"القاهرة 24"، بأن الحملة السياحية للترويج ستكون عبارة عن إطلاق فيديوهات وصور عليها معلومات بمختلف اللغات، وفيديوهات مُترجمة بأشهر لغات العالم حول مقاصد مصر السياحية، مُوضحًا أنه خلال الفترة المُقبلة، سيُعقد اجتماعًا عاجلًا، لوضع الخطة المُشتركة بين مصر والتحالف الدولي، لبدأ الترويج وإطلاق الحملة في الموعد المحدد لها، وسيتم وضع أولويات كل سوق، وفقًا لحجم وأهمية هذه الأسواق بالنسبة للسياحة المصرية.

تابع مواقعنا