السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيطري المنوفية": ضبط 680 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الباجور

لجنة من الطب البيطري
محافظات
لجنة من الطب البيطري
الخميس 10/يونيو/2021 - 10:02 ص

تمكنت الإدارة العامة المجازر والتفتيش على اللحوم، التابعة لبيطري المنوفية، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم المُختلفة، خلال حملة مُكبرة داخل مصنع وثلاجة لحوم في مركز الباجور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مالكيه.

شن حملات مكثفة لطب البيطري في المنوفية 

تأتي حملات بيطري المنوفية، للتأكد من صلاحية اللحوم ومطابقتها للمواصفات القانونية، وضمان خُلوها من الأمراض التي قد تتسبب في أذى للمواطنين.

جاء ذلك بتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتكثيف الرقابة على الأسواق، وعمل حملات مكثفة، وتعليمات من الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل بيطري المنوفية.

وشنت اللجنة بقيادة الدكتور هاني شمس الدين، مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، والدكتور مادح الشرقاوي، والدكتور هيثم حماد، بالاشتراك مع وليد شبل مدير إدارة المتابعة والتفتيش بالمحافظة، وأحمد أمين، رئيس مكتب الأغذية بالباجور ومديرية التموين، حملة على أحد المصانع والثلاجات في الباجور.

وأسفرت الحملة عن ضبط لحوم مفروم، وقطع وكبدة وهياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنع وثلاجة بالباجور، بإجمالي وزن 680 كيلوجرامًا، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

تابع مواقعنا