الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس عاطل قتل زوجة شقيقه بالخرطوش في الشرقية

فرد خرطوش - أرشيفية
محافظات
فرد خرطوش - أرشيفية
الخميس 10/يونيو/2021 - 10:44 ص

أصدر قاضي المُعارضات بمحكمة منيا القمح الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل زوجة شقيقه بطلق خرطوش، إثر نشوب مُشاجرة بينهم بسبب خلافات عائلية بقرية "تلبانة" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

البداية، تلقى اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من المقدم محمود مرسي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى "نسرين.ي.ع" 30 سنة، مُقيمة بقرية "تلبانة" التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة؛ إثر إصابتها بطلق خرطوش.

وتوصلت تحريات رجال المباحث الجنائية، بقيادة الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث منيا القمح، إلى وجود مُشادة تطورت إلى مُشاجرة بين زوج المجني عليها وشقيقه المدعو "ك م ع" عاطل، استل على إثرها الأخير سلاحًا ناريًا "فرد خرطوش" كان بحوزته، وأطلق أعيرة نارية تجاه شقيقه أصابت إحداها الزوجة وأودت بحياتها في الحال.

جرى ضبط المُتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

زوج يتبرع لزوجته بفص كبده في مستشفيات جامعة الزقازيق بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا