الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: بدء تشغيل سيارات خدمة العملاء المتنقلة لشركة مياه الشرب

السيارة المتنقلة
محافظات
السيارة المتنقلة من الخارج
الخميس 10/يونيو/2021 - 11:02 ص

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، بدء تشغيل سيارات خدمة العملاء المتنقلة، التي استحدثتها شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وتعد المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية التي تُستخدم تلك السيارات بقطاع المياه والصرف الصحي.  

وقال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن هذه السيارات المُتنقلة تُستخدم كفرع خدمة عملاء لتسهيل الوصول إلى جميع العملاء بأماكنهم على مُستوى المُحافظة، والوصول للمناطق التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة إلى تقديم الخدمة لكبار السن والعملاء، ممن يصعب عليهم الحضور إلى مراكز خدمة العملاء.

السيارة المتنقلة من الداخل

وتُقدم هذه السيارات جميع الخدمات للمواطنين مثل التعاقد على إدخال العدادات - شحن الكروت مسبوقة الدفع - سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير - تقديم شكاوى.

وتتميز السيارات المُتنقلة بوجود شاشة عرض تُوضح المُستندات المطلوبة للتعاقد، كما يوجد معها كيميائي وأجهزة التحاليل اللازمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه وعمال صيانة، للتعامل مع أي كسر بشبكة المواسير.

السيارة المتنقلة من الداخل

وأكد المهندس أحمد جابر أن تلك الخطوة تأتي في إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتحسين وتطوير الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وتابع: “الشركة تسعى إلى مُواكبة الوسائل المتطورة التي تُحقق راحة العميل ورضاه، وإنهاء الخدمة في أسرع وقت ممكن”.

تابع مواقعنا