الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 6 متهمين سرقوا 100 ألف سرنجة من مندوب أدوية في المنيا

تشكيل عصابي - أرشيفية
محافظات
تشكيل عصابي - أرشيفية
الخميس 10/يونيو/2021 - 01:58 م

ضبطت أجهزة الأمن، في محافظة المنيا، اليوم الخميس، 6 متهمين، سرقوا 100 ألف سرنجة، من مندوب مبيعات إحدى شركات الأدوية، داخل مركز العدوة شمال المحافظة.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة، بإلقاء القبض على كل من، سعد.أ.م 43 سنة عاطل ومقيم ببندر مغاغة، و"بشير.ي.ع" 32 سنة-عاطل ومقيم ببندر العدوة، و"محمود .ح.أ" 24 سنة، دبلوم ومقيم ببندر مغاغة، و"رمضان .ع.م" 46 سنة فلاح، ومقيم ببندر مغاغة،  و"عزت.ن.ب " 35 سنة عاطل ومقيم ببندر العدوة، و"علياء. س " 26 سنة ربه منزل ومقيمة بمنشأة عبد الله.

وأسفرت التحريات عن قيام كل من الأول والثاني والخامس بتشكيل عصابي متخصص في سرقه السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه والمغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي، وسير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحًا لمزاولة أعمالهم الإجرامية.

وأكدت التحريات، أن الجناة قاموا بسرقة المجني عليه "تامر مجدي غبور" 37 سنة ومقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسيارة قيادته للاستراحة من عناء الطريق، وتأخر الوقت، و قاموا بسرقة 32 كرتونة مستلزمات طبية تحتوي على 100 ألف سرنجات طبية، وقاموا بإعطائها إلى المتهمين الثالث والرابع، لمحوا التصرف ببيعها في مركز مغاغة إلى أنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمة السادسة، وهي زوجته، وقام بإخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سافرو ها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات ولعدم كشف أمرهم .

وبتقيين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين و تم استعاده المسروقات إلى صاحبهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا باعترافهم للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا