الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهمين بقتل سائق "توك توك" في الإسماعيلية

صورة الضحية
محافظات
صورة الضحية
الخميس 10/يونيو/2021 - 02:56 م

ألقت وحدة مباحث فايد بالإسماعيلية القبض على شخصين لاتهامهما بقتل سائق “توك توك” قبل عدة أيام وإلقاء جثمانه في ترعة الإسماعيلية.


وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة فايد يفيد بإبلاغ أحد المواطنين بتغيب نجله ليومين وعدم عودته إلى المنزل.


وقال الأب في محضر الشرطة: “إن نجله 18 سنة يعمل سائق “توك توك” ومقيم بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية”.


وكلف اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد البرماوي، رئيس مباحث فايد، ومعاونيه محمود منصور وعلي طه لكشف لغز القضية.


وتوصلت تحريات البحث إلى أن شخصين استقلا “توك توك” مع الشاب وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة قرب القصاصين إلا أنهما قررا التخلص منه للحصول على “التوك توك”، واعتدى المتهمون على المجني عليه بآلة حادة تسببت في وفاته، وألقيا جثمانه في ترعة الإسماعيلية قرب منطقة "العباسة" التابعة لمركز ومدينة أبو حماد.


ونجحت مأمورية مكبرة ضمت ضباط مباحث فايد ووحدة مباحث التل الكبير من تحديد هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهما واعترفا بتفاصيل ارتكابهما للواقعة، وأرشدا عن مكان إخفاء الـ"توك توك" وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطه، فيما تم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.


وصرحت نيابة القصاصين مساء أمس، بدفن جثة سائق “توك توك”، التي عثر عليها في ترعة الإسماعيلية، بعد انتهاء الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا