الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه سوهاج تجرى إعمال الصيانة الشاملة لجميع معدات التشغيل

صورة أرشيفية لأعمال
محافظات
صورة أرشيفية لأعمال حفر
الخميس 10/يونيو/2021 - 03:06 م

قال اللواء المهندس حسن محمود عبد الغنى، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، إنه أجريت اليوم أعمال الصيانة الشاملة لجميع معدات وسيارات ومواقع الشركة بهدف التأكد من جاهزية الشركة للقيام بجميع المهام في أسرع وقت ممكن من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين.


وأضاف رئيس مياه سوهاج أن الشركة تطبق برامج الصيانة المتنوعة،  لتشمل الصيانة الدورية والوقائية والتصحيحية والطارئة وغيرها من الأنواع المختلفة التي تضمن الحفاظ على أصول الشركة وزيادة عمرها الافتراضي وجودة وزيادة الإنتاج بما يحقق رضا المواطن عن الخدمات المقدمة.

 

وفي سياق آخر،  أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قرار بتعيين محمد فؤاد الرشيدي، مديرا لمديرية التربية والتعليم بسوهاج خلفا للدكتور عربي أبو زيد، والذي تم تعيينه مديرا لمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد.


وعمل محمد فؤاد الرشيدي، مديرًا عاما للتعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج في الفترة من شهر سبتمبر عام 2011 وحتى شهر نوفمبر 2017 . 
وبعد ذلك تولى الرشيدي منصب وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا في الفترة من شهر نوفمبر 2017 وحتى أوائل نوفمبر 2020.

تابع مواقعنا