رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على موعد تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في المنوفية (فيديو)

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية

أعلن أحمد سويد وكيل وزارة التعليم بالمنوفية، بدء تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية غدًا الجمعة، وذلك بنسبة 10% من الأوراق في كل إدارة، وإعادة توزيع الدرجات على الورق فيما يتفق مع مصلحة الطلاب.

وأكد وكيل التعليم، أن مصلحة الطلاب في المقام الأول، لدى الوزارة وأن توزيعه الدرجات، ستكون في صالح طلاب الشهادة الإعدادية، مع مراعاة الفروق الفردية، والطلاب المتميزين الذين قاموا بإجابة كافة الأسئلة في الامتحانات.

ووجه سويد الشكر لمحافظ المنوفية، ومدير أمن المنوفية ومديري الإدارات التعليمية والمراقبين والطلاب، لخروج عملية امتحانات الشهادة الإعدادية بالشكل اللائق، للمحافظة، في ظل إجراءات احترازية ووقائية مكثفة ضد فيروس كورونا.

وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، تسريب أسئلة امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية في تمام العاشرة وخمس دقائق صباحًا، بعد مرور نصف زمن الإجابة.

وأعلنت المديرية في بيان أنه تمت معرفة اللجنة التي تم بها تصوير ورقة الأسئلة"، مشيرة إلى أنها لجنة الشهيد وليد محمد الغنيمي، وجاري التحقيق في الواقعة.

وأكدت انتهاء امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية عن العام الدراسي 2020-2021 في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.