رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد مكي يتكفل بعلاج فاطمة كشري بعد استغاثتها (خاص)

فاطمة كشري
فاطمة كشري

كشف عمرو ابن الفنانة فاطمة كشري، مستجدات الحالة الصحية لوالدته، بعد استغاثتها بالرئيس بسبب تدهور حالتها، عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء.

وتابع “عمرو” خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الفنان أحمد مكي أرسل مديرة أعماله لتتكفل بحالة والدته، وتعرضها على طبيب لمعرفة حالتها الصحية، بعد تشخيصها خطأ، مشيرًا: “عرفنا من نقابة المهن التمثيلية إن الفنان أحمد مكي بعت لينا مديرة أعماله وكانت جابة لينا على بيتنا عشان تشوف حالة والدتي وتعرضها على دكتور، وفعلًا أخدتنا ورحنا لدكتور وكشف عليها وطلب مننا تحاليل وأشعات مقطعية عشان يعرف ايه الوجع اللي في بطنها”.

وسبق، وتصدرت الفنانة “فاطمة كشري" تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استغاثت عبر “القاهرة 24” بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاجها عقب وقوعها ضحية خطأ طبي على يد أحد الأطباء، مما تسبب لها في أضرار نفسية ومادية.

وتعود القصة إلى نهاية شهر فبراير الماضي، عندما شعرت “كشري” بإعياء شديد فتوجهت إلى أحد الأطباء والذي فحصها وأبلغها بضرورة إجراء عملية “فتاق”، وبالفعل تمت الجراحة بالمستشفى، وعادت إلى منزلها، وبعد مرور أربعة أيام فقط، شعرت بشيء يشبه الورم في بطنها، وتواصلت مع الطبيب مرة أخرى، ليخبرها بأنها ستجري عملية جراحية جديدة.

وروت “كشري” لـ"القاهرة 24" قائلة: “رحت عملت العملية التانية وبعدها لقيت بطني مفتوحة من الناحيتين، وعماله أنزل في صديد ودم كتير، وأكلم الدكتور يقولي مافيش حاجة.. وأنا تعبانة جدًا ومش عارفة أتحرك ولا أشوف شغلي ولا أعمل حاجة".

فاطمة كشري تستغيث: "عايزة الرئيس يشوفلي دكتور يعرف إيه اللي فيا"

"المهن التمثيلية" توفر طبيبًا لمعرفة حالة فاطمة كشري بعد استغاثتها بالرئيس (خاص)