الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. 3 مواجهات ساخنة في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/ديسمبر/2018 - 09:55 ص

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره بورنموث فى السادسة والنصف مساء اليوم، بختام مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة المسيرة الجيدة خلال المباريات السابقة، خاصًة منذ رحيل جوزيه مورينيو وتعيين أولى جونار سولشاير والذى حقق انتصارين متتاليين منذ قدومه على حساب كارديف 5/1 وهدرسفيلد 3/1 على الترتيب.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بينما يأتى بورنموث فى المركز 12 برصيد 26 نقطة.

في البطولة نفسها، يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلا على ساوثهامبتون مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب سانت ميريز.

يدخل مانشستر سيتى مباراة اليوم بحثا عن استعادة المركز الثاني من توتنهام الذي تعثر أمس بالخسارة من ولفرهامبتون 3/1 وتجمد رصيده عند 45 نقطة، متفوقا على السيتى بنقطة واحدة، بينما يغرد ليفربول على القمة برصيد 54 نقطة بعد فوزه العريض أمس على أرسنال بنتيجة 5/1.

يحل تشيلسى، فى الثانية بعد ظهر اليوم، ضيفاً على كريستال بالاس، ويصارع صاحب الأرض الذى يحتل المركز الرابع عشر بـ19 نقطة، للهروب من منطقة الخطر وتحسين مكانه في جدول الدوري الإنجليزي، بينما يحتل البلوز المركز الرابع بـ40 نقطة، والذى انفرد به بفوزه على واتفورد بهدفين لهدف فى الجولة السابقة.

يضع ماوريسيو سارى، المدير الفنى لتشيلسى، أماله فى مباراة اليوم على ثنائى الهجوم أوليفييه جيرو وألفارو موراتا بجوار إيدين هازارد، وأكد سارى أهمية اللقاء وضرورة تقليص الفارق والعودة مرة أخرى للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، مشدداً على أن فريقه بات خارج دائرة المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم.

تابع مواقعنا