الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري: أصحاب المعاشات بماسبيرو يستغيثون بالرئيس.. وتوقف القنوات الإقليمية شهادة وفاة (فيديو)

مصطفى بكري
تقارير وتحقيقات
مصطفى بكري
الخميس 10/يونيو/2021 - 08:37 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أصحاب المعاشات بماسبيرو يستغيثون بالرئيس عبد الفتاح السيسي، الساعي لتحقيق حياة كريمة للمصريين، بعدما سلكوا كل طريق واشتكوا للمسؤولين سواء من خلال بوابة شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء، أو التواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن أصحاب المعاشات بماسبيرو بعدما أفنوا 36 عامًا من عمرهم في بالتليفزيون المصري لم يصرفوا مستحقاتهم المالية من رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة من أكتوبر 2018 وحتى الآن.

وتابع بكري أنه بالأمس ذهب عدد من أرباب المعاش لعلهم يتمكنون من مقابلة أي من المسؤولين، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية من رصيد الإجازات ومكافأة نهاية الخدمة، فأغلقت الأبواب في وجههم، مشيرًا إلى أن هناك قضية مطالبات بتوقف بث القنوات فضائيا والاكتفاء ببثها الأرضى، مما يعني شهادة وفاة لأبناء القنوات الإقليمية كلهم من الثالثة حتى الثامنة تأخير صرف علاوات للعاملين منذ 2017.

وأوضح أنه لا إمكانيات للتطوير الاستديوهات والمعدات ووسائل التنقل، وفي أوقات كثيرة نحن من يدفع ثمنًا لتأجير كاميرات من الخارج أو استئجار سيارات للخروج بأوردر وكرو العمل، مناشدًا بتطوير القنوات أسوة بالقناة الأولى والحرص على ماسبيرو بكل قوة ونحافظ على القنوات الإقليمية.


 

تابع مواقعنا