رئيس التحرير
محمود المملوك

تأجيل محاكمة تاجر هتك عرض طفلة معاقة ذهنيا بمساعدة جدتها

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة تاجر متهم بمواقعة طفلة معاقة ذهنيا، وتسبب في حملها على الرغم من أنها ما زلت بكرا بمساعدة جدتها  في حلوان بمحافظة القاهرة لجلسة 8 يوليو للطب الشرعي.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.


المتهم واقع الطفلة المعاقة فحملت وما زالت بكرا 

كشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار احمد الشيمي المحامي العام مواقعة المتهم الأول منير .س ، 42 سنة ، تاجر ، المجني عليها الطفلة صفية . ا والتي لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، وغير المميزة لإعاقتها العقلية بغير رضاها بان استدرجها إلى أعلى عقار مسكن المتهمة الثانية "جدتها" وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج  علي النحو المبين بالتحقيقات.


أضاف أمر الإحالة اشتراك المتهمة الثانية فايزة . ا ، 62 سنة، ربة منزل مع المتهم الأول بطريقي الاتفاق والمساعدة  في مواقعة المجني عليها الطفلة صفية . ا والتي لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير رضاها مستغلين إعاقتها الذهنية بان اتفقت مع المتهم على ارتكاب الجريمة وساعدته في استدراجه للطفلة إلى أعلى عقار مسكنها وتغافلت عن الزود عنها فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة حال كونها من المتولين تربيتها وملاحظتها ومن له سلطة عليها "جدتها" على النحو المبين بالتحقيقات.