الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة من دينا الشربيني لـ نور عمرو دياب في عيد ميلادها.. والأخيرة ترد

دينا الشربيني وعمرو
فن
دينا الشربيني وعمرو دياب وابنته نور
الخميس 10/يونيو/2021 - 09:40 م

حرصت الفنانة دينا الشربيني، على تهنئة نور ابنة النجم عمرو دياب والفنانة شيرين رضا بعيد ميلادها، إذ نشرت صورة لـ نور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وصحبتها برسالة معبرة عن حبها الشديد لها.

وكتبت “الشربيني” في تعليقها على الصورة: “عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح.. تستحقين كل خير أنت تعرفين كم أحبك”.

من جانبها، ردت عليها نور معلقة: "شكرًا لك على المنشور الرائع حبيبتي، أنت لطيفة جدًا وملاك"، كما عبرت عن حبها الشديد لها ، قائلة: “أحبك كثيرًا جدًا دينا أنت الأفضل أفتقدك وآمل أن أراك قريبًا”.

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد نور عمرو دياب 

وحرصت الفنانة شيرين رضا علي الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ونشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وصحبتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا نونو.. أتمنى تحقيق جميع أحلامك..أحبك كثيرًا جدًّا "، لترد عليها نور عبر التعليقات قائلة: "أحبك كثيرًا يا أمي".

 

يُشار إلى أن آخر أعمال دينا الشربيني بطولة مسلسل “قصر النيل” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وشاركتها بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، مريم الخشت، ومجموعة أخرى من الفنانين ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

 

تابع مواقعنا