السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمره 15 يومًا.. أم تلقي برضيعها في صندوق قمامة بشبرا الخيمة

طفل رضيع_أرشيفية
محافظات
طفل رضيع_أرشيفية
الخميس 10/يونيو/2021 - 10:07 م

ألقت أم بطفلها الرضيع في صندوق القمامة، بمحور العصار بقسم ثان شبرا الخيمة، تم القبض على المتهمة، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد الدقمرى، مأمور مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين أن الأم هي من قامت بإلقائه في الصندوق عقب وفاته.

وبالفحص تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى "ش. ش.ع" 34 سنة، ومقيمة دائرة القسم، والطفل يدعى "سليم .س" 15 يومًا، تم القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، حيث تبين أنه فور إلقاء الطفل فى صندوق القمامة كان على قيد الحياة، وتوفي إثر تعرضه للجو الحار داخل صندوق القمامة.

وبتضييق الخناق، اعترفت الأم أنه أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع، وإنها قامت بإلقائه في القمامة للتخلص منه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا