رئيس التحرير
محمود المملوك

المخرج إسلام بلال: فيلم للإيجار تعرض لظلم في السينما وسيعرض عبر المنصات (خاص)

إسلام بلال مخرج ومؤلف
إسلام بلال مخرج ومؤلف فيلم للإيجار

قال إسلام بلال، مخرج ومؤلف فيلم "للإيجار"، إن العمل تعرض لظلم كبير في دور السينما المصرية، نافيًا ما تردد حول تحقيقه صفر إيرادات من شباك التذاكر، لأن الفيلم من الأساس تم رفعه من دور العرض السينمائي.

 

وأكد إسلام بلال في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفيلم يواجه محاربة منذ بداية طرحه بالسينمات، فقد عُرض لمدة أسبوعين، منهم أسبوع كان غير موجود بالسينمات.

 

فيلم للإيجار

 

وأشار بلال إلى أنه لا يعرف السبب وراء ما حدث منذ عرض الفيلم، مضيفًا: "السينمات لها حسبة تجارية، وبصراحة هي حاجة غريبة ومش مفهومة".

وأضاف: "منتج الفيلم محمد دياسطى قرر إنه يشيل الفيلم من دور العرض لإنه لم يحقق إيرادات مرتفعة".

 

وتابع: “ما حدث مع بداية طرح الفيلم غير طبيعي، في ناس كتير ما عرفوش يدخلوا الفيلم، منهم إخواتي وزمايلي، لما كانوا بيروحوا السينمات لمشاهدة الفيلم يكتشفوا إنه sold out، رغم إنهم بيكونوا مشغلين فيلم تاني جوه القاعة”.

 

اقرأ أيضا:

 أول ظهور للفنانة فاطمة كشري من داخل المستشفى (فيديو)

زكي فطين عبد الوهاب يعلن عبر "فيس بوك" إصابته بورم في المخ

 

واستنكر بلال الخبر المتداول عن تحقيق الفيلم صفر إيرادات، قائلًا: “مفيش حاجة اسمها صفر ايردات، القاعات ماشتغلتش أصلًا”.

 

وأكد مخرج ومؤلف فيلم "للإيجار" أن الفيلم نال إعجاب النقاد وجميع من شاهدوه، ومن المقرر أن يعرض عبر المنصات الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه يحضر لفيلم كوميدي جديد، ولا يصح أن تكتب مثل هذه الأخبار المغلوطة دون التأكد من صحتها.

 

فيلم "للإيجار" من تأليف وإخراج إسلام بلال، وبطولة خالد الصاوي، محمد سلام، شيري عادل، عصام السقا، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، ومجموعة أخرى من الفنانين.

 

عاجل