رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل مصرع عروسين انقلبت سيارة زفافهما في الترعة بالشرقية (صور)

العروسين
العروسين

اتشحت محافظة الشرقية بوجه عام، وأجوار قرية "طحلة بُردين" التابعة لمركز شرطة الزقازيق بوجه خاص؛ بالحزن إثر وقوع حادث أليم راح ضحيته عروسان وشقيقة العروسة من أبناء البلدة.

وكشف شهود عيان بالبلدة، لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحادث الذي وقع منتصف ليل الجمعة بعزبة "صيام" التابعة لقرية "طحلة بُردين" بالزقازيق، حيث انقلبت سيارة زفاف في مصرف مياه "المشروع" الموجود أمام القرية، وباءت محاولات العروسين وشقيقة العروسة للنجاة بالفشل، حيث كانت مقابض أبواب السيارة الخلفية مؤصدة، ليلقى الثلاثة حتفهم غرقى في المياه، بينما تمكن قائد السيارة وشقيقة العريس من النجاة، لكن الأجهزة الأمنية تحفظت على قائد السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

وشيع المئات من أهالي البلدة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، جثامين الضحايا الثلاثة: العريس "محمد السيد عيد" وعروسه "سالي رضا عبد الرحيم"، وشقيقتها "نورا"، وسط حالة كبيرة من الحزن والسواد عمت أرجاء البلدة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي في مياه مصرف المشروع أمام عزبة صيام، التابعة لقرية طحلة بُردين بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، إلى موقع البلاغ، حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي أثناء زفة عروسين، ما أسفر عن مصرع "محمد السيد عيد" وعروسته "سالي رضا عبد الرحيم"، وشقيقتها "نورا"، فيما نجت شقيقة العريس، وتُدعى "شاهندة"، وقائد السيارة.

تم انتشال جثمان العروسة وشقيقتها بمعرفة الأهالي، فيما تمكن ضباط الإنقاذ النهري، برئاسة العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة العريس.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على السائق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثامين الثلاثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

عروسان وشقيقة العروسة ونجاة شقيقته.. ننشر أسماء ضحايا "زفة الموت" بالشرقية

المصرف الذي شهد الحادث
المصرف الذي شهد الحادث
العروسين
العروسين
سيارة الزفاف
سيارة الزفاف
العريس
العريس