رئيس التحرير
محمود المملوك

ريال مدريد يحدد ليفاندوفسكي بديلًا لهالاند

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك في حال فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، فإن المهاجم البولندي منفتح على استكشاف الحياة في ناد جديد على الرغم من أن بايرن ميونخ لا يرغب في بيع اللاعب.

وأكدت أن روبرت ليفاندوفسكي مرشح محتمل للانتقال إلى ريال مدريد في الصيف وأن المهاجم مستعد لتغيير النادي، فاللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أمضى ستة مواسم مع بايرن ميونيخ ويشعر أن الوقت قد حان لاستكشاف دوري وثقافة جديدة.

ويمتد عقده الحالي مع بايرن ميونخ حتى عام 2023 وعلى الرغم من رغبته عن صفوف الفريق، فالنادي الألماني لا يريد رحيله عن صفوف الفريق وفقاً للصحيفة.

وأشارت إلى ذلك الانتقال بأنه سيكون استحواذ مثالي لريال مدريد في حالة محاولة فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند.

وقال ليفاندوفسكي إلى قناة "كانال بلس" في الأيام القليلة الماضية: "ما زلت متفتح الذهن وأشعر أنني بحالة جيدة في بايرن ميونيخ ، فمدينة ميونيخ مدينة رائعة وهي نادٍ ضخم، ومع ذلك كان لدي فضول دائمًا لاختيار لغة جديدة وتجربة ثقافة جديدة ولكن لا أعرف ما إذا كان هذا شيء سيحدث خلال مسيرتي الكروية أو لاحقًا في الحياة".

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بعد عامين، وتحديدًا في 30 يونيو 2023، وسجل كع العملاق البافاري في موسم 2020/2021 المنتهي 48 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في 40 مباراة بمُختلف البطولات.