الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

20 مليون يورو تفصل سانشو عن مانشستر يونايتد

سانشو
رياضة
سانشو
الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:16 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن المبلغ الذي يفصل بين انتقال جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ESPN”، فإن بوروسيا دورتموند يطلب نحو 100 مليون يورو لضم جادون سانشو، حيث يفصل بين الناديين نحو 20 مليون يورو في تقديرهما للاعب.

وأشارت الشبكة إلى تطلع مانشستر يونايتد لخفض الرسوم قدر الإمكان، على الرغم من الفجوة في التقديرات.

وغرّد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” منذ قليل، قائلًا: "يعرف مانشستر يونايتد منذ أبريل أن بوروسيا دورتموند يريد 95 مليون يورو للتخلي عن سانشو".

وأضاف: "المفاوضات لا تزال جارية، لكن تم الاتفاق على الشروط الشخصية لعقد اللاعب حتى عام 2026، بالإضافة إلى الرسوم الخاصة بالوكلاء، والمفاوضات جارية حاليًا على شروط الدفع والإضافات، وكيفية رفع المبلغ الإجمالي للصفقة إلى 95 مليون يورو".

وانضم سانشو إلى بوروسيا درتموند منذ 4 سنوات، قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، لينجح في تسجيل 50 هدفًا وصنع 64 آخرين خلال 137 مباراة مع الفريق الألماني ويجذب أنظار كبار إنجلترا.

وشارك سانشو في 23  مباراة مع أسود الفيستيفال في الموسم المنصرم في جميع المسابقات ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع 11 هدفًا، بينما خاض اللاعب 133 مباراة مع دورتموند وسجل 46 هدفًا وصنع 62 هدفًا في جميع المواسم.

تابع مواقعنا