رئيس التحرير
محمود المملوك

نبأ سار لجماهير برشلونة بشأن تطورات إصابة تير شتيجن وفاتي

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات إصابة ثنائي فريق برشلونة، الحارس الألماني، مارك أندرية تير شتيجن، والإسباني أنسو فاتي.

ويخضع تير شتيجن للعالج في مدينة مالمو السويدية للتعافي، من إصابة في الركبة، وخضع حارس المرمى الدولي الألماني لما وصفه برشلونة بأنه إجراء علاجي على وتر الرضفة في ركبته اليمنى.

بينما خضع أنسو فاتي لجراحة منظار على ركبته اليسرى، خلال الكشف الذى خضع له في مدينة بورتو البرتغالية، لمعرفة حجم إصابته التي عانى منها خلال الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن تشكيلة الفريق في أغلب مباريات الموسم، وذلك بسبب عدم التئام خياطة الغضروف المفصلي بشكل جيد.

‏ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة "لا فانجارديا" فإن مارك أندريه تير شتيجن يعمل مع أخصائي العلاج في السويد وبعد ثلاثة أسابيع من بداية العلاج، وفقًا لمن يحيطونه، تطوره جيد على الرغم من أنه لا يزال في المرحلة الأولى من التعافي.

أما بالنسبة لأنسو فاتي فقد أكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك تطورًا إيجابيًا في عملية تعافي فاتي، لأول مرة منذ فترة طويلة لا تتألم ركبته المصابة أو تنتفخ، وكل من اللاعب والنادي يتوقعان أن يتواجد مع الفريق في التحضير للموسم المقبل.

يذكر أن تير شتيجن، أعلن يوم الاثنين 21 مايو الماضي غيابه عن منتخب ألمانيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) من أجل التعافي الكامل من الإصابة.