الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير التنفيذي للمقاصة: الأندية مغلولة الأيدي.. وننتظر انفراجة برزنتيشن (خاص)

بكري سليم
رياضة
بكري سليم
الجمعة 11/يونيو/2021 - 02:26 م

تحدث بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، آخر المستجدات بالفريق الأول، عقب قبول استقالة محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة النادي.

وأكد، خلال تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن الأزمة المالية ليست قاصرة على مصر المقاصة فقط إنما الوضع المالي الحرج سائد في معظم أندية الدوري الممتاز، ولا مبرر للتركيز مع المقاصة فقط.

وأضاف: “الأندية أصبحت مغلولة الأيدي في ظل الأزمة المالية الطاحنة، وتأخر مستحقاتنا لدى برزنتيشن، وتلقينا ردًا من مسؤولي الشركة أن الأمر لا يتعدى مجرد أيام قبل وصول مستحقاتنا المتأخرة، وأناشد مسؤولي برزنتيشن بسرعة حل الأمر، حتى تستطيع الأندية حل أزماتها في ظل الظروف المادية القاسية، حتى لو كان بجزء بسيط ليكون هناك انفراجة لدى الجميع”.

واكمل: “أزمة اللاعبين انتهت وهم ملتزمون بالتدريبات، انتظارا للانفراجة والحصول على مستحقاتهم، ومحمد عظيمة المدير الفني سيصل اليوم ويكون موجودًا في تدريبات الفريق”.

واختتم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة: “نسير في الإجراءات القانونية لفسخ تعاقدنا مع شركة مصر المقاصة، وبالنسبة لأحمد عبد الخالق فنحن مقدرون لظروفه الراهنة بعد إصابته ووالدته بفيروس كورونا”.

تابع مواقعنا