رئيس التحرير
محمود المملوك

تشيفرين: يورو 2020 احتفال مناسب بمرور 60 عامًا على الحدث المتميز للمنتخبات الأوروبية

تشيفرين
تشيفرين

تحدث ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن اللاعبين الذين تألقوا من قبل في مسابقة كأس الأمم الأوروبية، وما تتركه النهائيات في ذاكرة عشاق كرة القدم، مؤكدا أن صحة وسلامة الجميع على رأس أولويات اليويفا في القرارات التي تم اتخاذها.

وقال تشفيرين خلال تصريحات صحفية: "على مدى ستة عقود حتى الآن، تركت بطولة أوروبا لكرة القدم أثرا لا يمحى على ساحة كرة القدم، وقد تألق العديد من أعظم اللاعبين في القارة في هذه البطولة ولعبوا دورا لا ينسى في إثراء تاريخ كرة القدم في أوروبا".

وتابع: "سيظل إرثه دائمًا في الذاكرة لأن كأس اليورو المرموق يحمل اسمه، نمت البطولة لتصبح واحدة من مناطق الجذب الرائعة في كرة القدم، وستتوج النهائيات الأخيرة بمجد دائم للفائزين وفرحة لمشجعيهم عندما يقام النهائي في ملعب ويمبلي في 11 يوليو".

وواصل تشيفرين: "ستترك هذه النهائيات وراءها مجموعة من اللحظات الرائعة التي سيتذكرها أولئك الذين يحبون اللعبة الجميلة إلى الأبد، سيكون كأس أمم أوروبا 2020 احتفالًا مناسبًا للاحتفال بمرور 60 عامًا على الحدث المتميز للمنتخبات الأوروبية لكرة القدم".

وأتم: "ستقام كأس أمم أوروبا 2020 بعد عام من الموعد المقرر بسبب الوباء، لطالما كانت صحة وسلامة الجميع على رأس أولوياتنا في القرارات التي تم اتخاذها، فروح الوحدة والتضامن التي سادت تظهر فقط ما يمكن تحقيقه عندما تعمل كرة القدم ككيان واحد".