رئيس التحرير
محمود المملوك

منتخب إسبانيا يعلن سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني لليوم الثالث على التوالي

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

ونشر الاتحاد الإسباني على موقعه الإلكتروني بيان رسمي: "ستستمر الخدمات الطبية للاتحاد الإسباني لكرة القدم في إجراء الاختبارات الوقائية على جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في كأس أوروبا، والطاقم التدريبي وأعضاء الفقاعة الموازية".

وتابع: "استمرارًا لتفعيل الإجراءات اللازمة وفقًا لبروتوكولات وزارة الصحة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أجرت الخدمات الطبية للاتحاد الروسي لكرة القدم مرة أخرى اختبارات جديدة على لاعبي فريق كرة القدم الإسباني صباح الجمعة".

وأضاف البيان: "كما حدث يومي الأربعاء والخميس، أسفرت جولة اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) التي أجريت يوم الجمعة على جميع اللاعبين الدوليين في المنتخب الوطني عن نتائج سلبية".

ويواجه منتخب إسبانيا في أول مباراة له في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” نظيره السويد في إشبيلية يوم 14 يونيو ثم يواجه بولندا في 19 يونيو، ثم سلوفاكيا يوم الأربعاء 23 يونيو 2021 ضمن ختام مباريات المجموعة الخامسة.