رئيس التحرير
محمود المملوك

جاريث بيل يتحدث عن استعدادات منتخب ويلز لمواجهة سويسرا في اليورو

جاريث بيل
جاريث بيل

تحدث جاريث بيل، جناح منتخب ويلز، عن استعدادات التنانين، لمواجهة منتخب سويسرا، غدا السبت، على ملعب "باكو الأولمبي" في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020.

وقال بيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن متحمسون جدًا للمباراة الأولى، لقد استعددنا جيدًا نعلم أنها مجموعة صعبة، لدينا نفس الرغبة دائمًا ولتحقيق الفوز يجب أن نظهر بشكل قوي ونقدم مستوى جيدًا ضد المنتخبات القوية".

وتابع: "سنشاهد المباراة الافتتاحية معًا، إنها بطولة رائعة للاستمتاع بها وهي أيضًا مباراة مهمة في مجموعتنا سنكون معًا كمجموعة في الفندق نلعب تنس الطاولة والسنوكر والبلايستيشن وسنقضي وقتًا جيدًا".

وبسؤاله عن عدم تسجيله في 11 مباراة مع ويلز؟ قال: "لقد لعبنا بعدة طرق في التصفيات وفي دوري الأمم يجب أن نلعب مبارياتنا ولا نفكر في شيء آخر أنا أريد أن أسجل طبعًا لكني قدمت ست أو سبع تمريرات حاسمة".

وأضاف: "لست قلقًا بشأن عدم تسجيل الأهداف إذا قدمت تمريرات حاسمة وصنعت فرصًا، فأنا لست قلقًا أشعر بأنني بحالة جيدة، لقد سجلت أهدافًا في المرحلة الأخيرة في الدوري الإنجليزي وكنت أرغب بالمزيد في جميع المباريات".