الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الداخلية" تنظم قافلة خدمية وإنسانية ضمن مبادرة "حياة كريمة" (فيديو)

قوافل طبية وخدمية
حوادث
قوافل طبية وخدمية
الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:22 م

نظمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية، بالتنسيق مع قطاعي الخدمات الطبية وحقوق الإنسان بالوزارة؛ لتقديم كل أوجه الرعاية الطبية للمواطنين ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة".

واستهدفت القافلة الطبية عددًا من المحافظات، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية متنوعة" بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


وشارك في القافلتين عدد من قيادات وضباط إدارتي حقوق الإنسان بالمديريتين؛ لتيسير تلبية مطالب أهالي تلك القرى الأمنية والخدمية.

يأتي ذلك في ضوء المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير التجمعات الريفية، ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى، واستمرارا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، واستمرارًا لتفعيل مبادرة “كلنا واحد.. معك في قريتك” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع مواقعنا