الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل آخر يوم في إجازة محمد صلاح بالغردقة (صور)

محمد صلاح
محافظات
محمد صلاح
الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:09 م

يختتم محمد صلاح، اللاعب المصري ونجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، زيارته لمدينة الغردقة، حسبما أكد لطاقم “اللنش السياحي” المصاحب له.

وللمرة الثانية خرج "صلاح" في رحلة بحرية لجزيرة "بيوض" الجزيرة المفضلة لقائد منتخبنا الوطني وهي جزيرة هادئة لا تصل إليها اليخوت الخاصة، بها شعاب وصخور مرجانية تحجب حدوث أمواج وتتميز برمال شواطئها الناعمة ونسمات الهواء البارد.

وأكد عامر شبيب، الخبير السياحي وصاحب اليخت الذي استقله "صلاح" في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن نجم ليفربول الإنجليزي متواضع للغاية، مشيرًا إلى أنه تم إعداد عدد من المأكولات البحرية كوجبة غذاء.

وأضاف شبيب: ”قبل قيام الرحلة البحرية صباح اليوم، حرص صلاح على إرضاء معجبيه والتقاط الصور التذكارية"، مشيرًا إلى رغم وجود حراسات خاصة معه إلا أنه يستجيب لكل معجبيه.

وأشار إلى أن "صلاح" أكد لهم أنه سيختتم إجازته عقب عودته اليوم من الرحلة البحرية، عائدًا للقاهرة.

وانطلقت رحلته البحرية في التاسعة صباحًا، وحرص صلاح على قضاء أغلب الوقت في المياه يمارس رياضة السباحة والاستجمام بمياه البحر الصافية.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الثالثة للاعب المصري محمد صلاح إلى منطقة الجونة، حيث سبق أن زار مدينة الجونة والغردقة، وذلك خلال عطلة عيد الفطر، كذلك أقام بمدينة الجونة فترة العزل حينما أصيب فيروس كورونا وذلك خلال الاحتفال بحفل زفاف شقيقه وغادر الجونة من خلال طائرة خاصة بعد ثبوت سلبية العينة الخاصة به.

تابع مواقعنا