الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاسياس ينفي وجوده في جهاز أنشيلوتي ويؤيد بقاء راموس في ريال مدريد

كاسياس
رياضة
كاسياس
الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:19 م

نفى الإسباني إيكر كاسياس، أسطورة حراسة المرمي لفريق ريال مدريد، التقارير الصحفية التي أشارت إلى أنه سيعمل مُساعدًا، لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، مؤيدًا في الوقت نفسه بقاء قلب دفاع وقائد الفريق سيرجيو راموس.

وقال كاسياس خلال تصريحات صحفية: "المرحلة الأولى الذي كان فيها زيدان مساعدًا نتذكر جميعًا مدى نجاحها، أعتقد أنه سيكون طبيعيًا. يتحدثون عن أربيلوا أليس كذلك؟ ستكون خُطوة ذكية، وأنا متأكد أن أنشيلوتي سيعرف كيف يُحيط نفسه بأشخاص من النادي للقيام بعمل رائع، إنه مُجتهد ولا أشعر بأني سأكون ضمن الطاقم".

وتابع: "أنشيلوتي رجل يعرف النادي، لقد مكث هنا لمدة عامين وحصل على العاشرة، أعتقد أنه قرار حكيم للغاية من جانب النادي، إنه رجل يعرف ريال مدريد جيدًا، وهو عزيز جدًا على الإدارة واللاعبين. كارلو بغض النظر عن كونه مُدربًا رائعًا وذو خبرة هو شخص رائع".

وعن سيرجيو راموس أوضح كاسيسا: "الحقيقة أنني لا أعرف الكثير عن الموضوع، كمُشجع وكشخص يحب كرة القدم، سيرجيو لاعب ذو قيمة كبيرة، ولكن عليك أيضًا أن تفهم مكانة النادي، لا أعرف ذلك لأني في المؤسسة، من سيفتقد الثاني؟ أنني أحب كرة القدم أود أن يكون هناك بالفعل اتفاق، لكنهم هم الذين يجب أن يفهموا بعضهم البعض".

واختتم الحارس السابق قائلًا: "أحب كرة القدم، وأحب تواجد سيرجيو راموس في ريال مدريد، وآمل أن يظل هناك. آمل أن يتفهم الطرفان بعضهما، وأن يتوصلا إلى اتفاق من أجل كرة القدم".

تابع مواقعنا