الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيكيه يكشف موعد اعتزاله كرة القدم وموقفه من انتقال أجويرو إلى برشلونة

بيكيه
رياضة
بيكيه
الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:44 م

علًق الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، على النقد الذي يتعرض له داخل الملعب، وانتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، وانتقال سيرجيو أجويرو إلى البلاوجرانا.

وأكد بيكيه أن المال لا يتعلق بكرة القدم ولا علاقة بين المال والسعادة كونه في منزله "نادي برشلونة"، فهذه أكبر سعادة، لدرجة إذا أبلغه رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، بأنه سيرحل عن الفريق فسيقوم بالاعتزال فورًا.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية: "النقد جزء من كرة القدم، عندما تكون في أرض الملعب، تعرف ما الذي سوف يُواجهك، وعليك تقبل النقد".

وعن انتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان قال: "لم أكن أعرف بأن الصفقة كانت مُنتهية، إذا قرر الذهاب لباريس فهذا قراره، النادي لا يُخبرنا عن المُفاوضات".

وحول هالاند، قال: "لا توجد لدي فكرة، أتمنى أن يأتي، لكن هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه"، وفيما يتعلق بأجويرو، علَق: "أتواصل معه بشكل جيد، كنا دائمًا على تواصل. لعبت كأس العالم تحت 20 سنة ضده لأننا من نفس الجيل، ميسي أيضًا يُشيد به".

وأضاف بيكيه: "في الحقيقة كنت سعيدًا بمشاهدة إسبانيول في الدرجة الثانية، لكن أريد صعودهم الآن واللعب في ملعبهم، لعب الديربي".

تعرف على تاريخ منتخب فرنسا في بطولة يورو

تابع مواقعنا