الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي يونج يكشف كواليس محادثته مع ديباي من أجل الانتقال إلى برشلونة

فرينكي دي يونج
رياضة
فرينكي دي يونج
الجمعة 11/يونيو/2021 - 05:03 م

أعرب فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب هولندا، عن رغبته في الفوز بأول مباراة أمام أوكرانيا في افتتاح المجموعة.

وقال دي يونج خلال تصريحات صحفية: "عندما تتكلم الناس كثيرا معك عن عدد الدقائق اللي لعبتها، وأنك من الواضح أن تكون مُتعبًا، يبقى هذا الشيء عالق في ذهنك أكثر".

وبسؤاله: هناك الكثير من الكلام عن عدد الدقائق التي لعبتها هذا الموسم، أَليس هذا الشيء نوعًا صعبًا عليك؟ قال: "لا أبدًا، بدنيًا أنا بشكل ممتاز، هذه الأشياء تبقى في ذهنك أكثر عندما يتحدث الناس حولك عنها، وأشعر بأنني بشكل ممتاز في الوقت الحالي".

وأكمل دي يونج: "لدينا مشاعر جيدة جدًا، نريد الفوز ونحن مُتحمسون، لقد أرينا طريقة اللعب الجديدة بشكل واضح، ونريد أن نُحسِّنها دائمًا. الأهم أن نفوز في المُباراة الأولى، وبعدها ننظر للأمور خطوة خطوة".

وفيما يتعلق بحديثه مع ديباي أثناء التواجد بالمنتخب بشأن برشلونة، قال لاعب منتخب هولندا: "سنرى ما يحدث، نعم تحدثنا عن برشلونة، لكن منطقيًا هذا شيء يجب أن يُقرره بنفسه".

وواصل حديثه: "أريد أن العب بشكل جيد، وأساهم في فوز الفريق، لا أركز على نفسي شخصيًا، بينما أركز على دوري في مُساعدة الفريق. دعنا نرى ماذا سيحدث".

ويواجه منتخب هولندا نظيره منتخب أوكرانيا في افتتاح مباريات المجموعة، يوم الأحد 13 يونيو الجاري، على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

يورو 2020.. تفوق إيطالي كاسح على تركيا قبل المباراة الافتتاحية

تابع مواقعنا