الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"افتتاح دورة مياه".. خطأ بحجر أساس مسجد يثير استياء أهالي قنا

افتتاح دورة مياه
محافظات
افتتاح دورة مياه
الجمعة 11/يونيو/2021 - 07:07 م

سادت حالة من الغضب بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب نشر مركز إعلام محافظة قنا صورًا لافتتاح أعمال إحلال وتجديد 4 مساجد، من بينها صورة لحجر أساس لافتتاح دورة مياه مسجد الرحمة بساحل دراو بمركز نقادة، والتي تم حذفها فيما بعد.


وعبر مستخدمو فيس بوك، عن غضبهم بسبب الخطأ الفادح في كتابة افتتاح دورات مياه حمامات المسجد، بدلا من افتتاح المسجد، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الواقعة.

وحاول “القاهرة 24” التواصل بالشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا للتعليق على الواقعة ولكن لم يتم الرد.

وكانت محافظة قنا، شهدت اليوم الجمعة، افتتاح 4 مساجد جديدة بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد التي تمت بهم بتكلفة مالية بلغت 1.8 مليون جنيه.

وقال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه جرى افتتاح مسجد الرحمة بساحل دراو التابع لمركز نقادة على مساحة 75 مترًا بتكلفة 300 ألف جنيه، ومسجد العتيق بطريق مصر أسوان بمركز دشنا على مساحة 140 مترا بتكلفة 290 ألف جنيه، ومسجد أبو بكر الصديق بقرية أبو عموري التابعة لمركز نجع حمادي على مساحة 360 مترا بتكلفة 860 ألف جنيه، ومسجد أبو القاسم وشهرته العقبي بمركز قوص على مساحة 320 مترا بتكلفة 350 ألف جنيه، مشيرا إلى أن تنفيذ أعمال الاحلال والتجديد تمت من خطة وزارة الأوقاف وبالجهود الذاتية. 

تابع مواقعنا