الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتو مارتينيز: المباراة الأولى في الـ"يورو" غالبًا تكون الأصعب.. وتطورنا بفضل خبرتنا

روبرتو مارتينيز
رياضة
روبرتو مارتينيز
الجمعة 11/يونيو/2021 - 07:37 م

تحدث روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نظيره روسيا، في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ويستعد منتخب روسيا لمواجهة نظيره بلجيكا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية منذ قليل: “أنا أتفق على أن المباراة الأولى غالبًا ما تكون الأصعب في بطولة كبيرة”.

وتابع: "عليك أن تكون حاضرًا عقليًا وبدنيًا، سيكون اختبارًا حقيقيًا غدًا، لأننا نعرف هذا المنتخب جيدًا، حسنًا، لكنهم يعرفوننا أيضًا عن ظهر قلب وسيحصلون على ميزة دعم جماهيرهم."

وأضاف مدرب بلجيكا: "ليست مباراة الغد فقط هي المهمة، علينا أن نأخذ في الاعتبار مباريات المجموعة الثلاث. أنا مقتنع بأن المدافعين الخمسة جاهزون، ولكن سيتم تحديد خياراتنا فيما يتعلق بمن يبدأ المباراة لاحقًا."

وواصل: "انضم كل من تروساود وبوياتا إلى المجموعة منذ يومين، وهما لائقان تمامًا ومستعدان لمساعدة الفريق. الفريق مركز تمامًا وهم يعملون بجد، نأمل أن نستمتع غدًا." 

وأكمل: "هناك المزيد من التطلعات من الجماهير ومن الفريق نفسه. لقد تطورنا بفضل خبرتنا ولدينا ما يكفي للتعامل مع هذه التطلعات بشكل جيد."

وانتقل مارتينيز للحديث عن دي بروين قائلا: "كيفين دي بروين ليس معنا بسبب قرار طبي. لقد كان يومًا جيدًا له بالأمس لكنه لم يكن مع الفريق. اليومان المقبلان سيكونان مهمين بالنسبة له. لقد فعلنا كل شيء. لقد بذلنا كل ما في وسعنا، لكن منحناه وقت إضافي وسينضم إلى المجموعة قريبًا جدًا".

وزاد: "الوضع نفسه مع فيتسل، لقد كان مع المجموعة تمامًا في الأيام القليلة الماضية وكان جيدًا للغاية، نحن نستغل كل يوم حتى يتمكن من الاقتراب من الانضمام إلى المجموعة."

واختتم مدرب بلجيكا حديثه قائلا: "الفريق استعد بشكل جيد جدًا، أنا سعيد بالأيام العشرة الماضية. المباراة الأولى دائما صعبة نفسيًا. عليك أن تدخل البطولة بشكل جيد وتجد إيقاعك، نحن نعرف الروس جيدًا والعكس صحيح، لكن سيكون هناك أكثر من 30 ألف متفرج وهذه عقبة يجب التغلب عليها."

قفشة وهاني يستكملان تنفيذ برنامجهما التأهيلي قبل مواجهة الترجي التونسي

تابع مواقعنا