رئيس التحرير
محمود المملوك

المزين يعتذر لجمهور منتخب السويس عن عدم تحقيق حلم الصعود إلى الدوري الممتاز

أيمن المزين
أيمن المزين

اعتذر أيمن المزين، المدير الفني لمنتخب السويس عن اخفاق الفريق في الوصول إلى الدوري الممتاز الموسم الحالي، بعد تلقيه الهزيمة أمام فريق الزرقا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 27 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة. 

خسارة منتخب السويس أبعدته عن صراع الوصول لبطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، وخرج المزين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجها رسالة إلى جمهور منتخب السويس قائلا: "طبعا مش عارف اقولك ايه لكن تحمل المسئولية من شيم الكبار، اعتذار اليوم لجمهور السويس العظيم والكبير فقد حاولت قدر المستطاع بتحقيق حلم الصعود رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق ورغم الدعم المادي من مجلس الإدارة برئاسة ميدو هلال".

وتابع: "تحقيق حلم أبناء الغريب وحزني ضياع حلم كان قريب رغم ان جميع آراء المحيطين بالفريق تعلم مدى صعوبة تحقيق هذا الحلم، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف: "اعتذر لكم جميعا بالساني ولسان كل فرد في الجهاز، وفعلا يجب ان يكون نادى منتخب السويس بجمهوره وتاريخه ضمن أندية الدوري الممتاز، اعتذر لكم جميعا عن حلم سعيت لتحقيقه ولم يتحقق من 21 عام، اعتذر لكم جميعا وانكم تعلمون جيدا أننا لم ندخر أي جهد، وسعينا واجتهدنا واستطعنا ان نزرع في اللاعبين روح المنافسة، ولكن هي إرادة الله".

وتراجع منتخب السويس إلى المركز السادس بعد أن جمع 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر بورتو السويس برصيد 45 نقطة، بعد مرور 27 مباراة خاضها بدوري الممتاز ب.

وصول لاعبي إيطاليا وتركيا لملعب الأولمبيكو استعدادًا لافتتاح الـ"يورو" (فيديو)

عاجل