رئيس التحرير
محمود المملوك

شقيقة ضحيتين في الحادث.. وفاة رابع ضحايا تصادم زفاف عروسين بالبحيرة

ندي أبو ليلة الضحية
ندي أبو ليلة الضحية الرابعة في حادث حفل زفاف البحيرة

بعد مرور أقل من شهر من حادث تصادم موكب حفل زفاف الذي وقع في 17 مايو الماضي، بالطريق الدولي بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وأسفر عن وفاة 3 شباب من بينهم شقيقين، توفيت اليوم الجمعة، ندى مصطفي أبو ليلة، 18 عاما، متأثرة بإصابتها داخل العناية المركزة بمستشفى المحمودية العام، لتلتحق بشقيقيها “محمد ويوسف” اللذين توفيا في ذات الحادث، ليرتفع عدد ضحايا الحادث المروع إلى 4 وفيات.

وكان الآلاف من أهالي مركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، شيعوا جثامين ضحايا حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدولي بمدينة دمنهور، الذي راح ضحيته 3 شباب بينهم شقيقين، واللذين توفيا في أقل من 24 ساعة من وقوع الحادث.

كانت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة شهدت في 17 مايو الماضي، حادثة مؤسفة حيث لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، بينما أصيب شخصان آخران بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي أثناء سير موكب زفاف عروسين بالطريق الدولي.

تلقي اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أثناء سير موكب زفاف عروسين بالطريق الدولي بمركز دمنهور.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخصان وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين، أثر تصادم سيارة نقل وسيارة ملاكي أثناء سير موكب زفاف عروسين ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أشخاص هم كل من: أحمد عبده الشامي، 19 عاما، مصطفى محمد مصطفى أبو ليلة، 12 عاما، يوسف مصطفى أبو ليلة، 16 عاما، وتم نقل الجثث لثلاجة حفظ الموتي بمستشفي دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة، كما أصيب كل من: ندى مصطفى أبو ليلة، 18 عاما، شحته عبدة الشامي، 12 عاما، وجميعهم مقيمين مدينة المحمودية، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.