رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد الصاوي يتسلم جائزة أحسن ممثل بـ"الكاثوليكي للسينما"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تسلم الفنان خالد الصاوي، جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "صندوق الدنيا"، بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية.

وقال الصاوي خلال كلمته في حفل الدورة الـ69 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما:"جائزة المهرجان المركز بالنسبة لي بتأكد أنني أسير على طريق منضبط، يلتزم فيه الفن بالأهداف الإنسانية".

وتابع: “جئت لكي أبارك لكل السادة المكرمين، نشتاق إلى أن نرى أفلام مصنوعة بشكل جيد، وممتعة وأتمنى نشتغل على هذا الأمر، ولتكن صيحة يتم إطلاقها من هذا المركز العظيم، ومن خلاله نؤكد على الأهداف الفنية والإنسانية”.

وواصل ضاحكًا: "أتمنى تكون وصلت الرسالة مش متأكد اوي وصلت ولا إيه!".

خالد الصاوي في حفل جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية
خالد الصاوي في حفل جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية

وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة إلهام شاهين، والموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنان القدير حسين فهمي، والفنانة هالة صدقي، عبد العزيز مخيون، وخالد الصاوي، وسهير المرشدي وغيرهم.

اقرأ أيضا: 

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي.. العروس تذرف دموع الفرحة (صور وفيديو)

على أغنية "حاجة غريبة".. محمد فراج وبسنت شوقي يدخلان حفل زفافهما بدراجة (فيديو)

 

خالد الصاوي

وكانت لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة المخرج القدير محمد فاضل وعضوية كل من مدير التصوير القدير سعيد شيمي والمخرج والسيناريست القدير إبراهيم الموجي والمونتيرة القديرة سلوى بكير والفنانة القديرة هالة صدقي والفنان القدير هاني رمزي والناقد الفني القدير محمود عبد الشكور والموسيقي القدير هشام جبر، قد شاهدت الأفلام المشاركة خلال الفترة من الثلاثاء الموافق 30 مارس حتى الخميس الموافق الأول من أبريل على مدار ثلاثة أيام، وقد سلّم رئيس لجنة التحكيم النتيجة النهائية في ظرف مغلق للجنة العُليا ليتم إعلانها خلال مراسم حفل توزيع الجوائز وبحضور رئيس وأعضاء لجنة التحكيم.